اقسام المدونة

Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us

المواضيع ألعشرة الأخيرة

البوم الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

احصائية المواضيع والردود

إلى حملة شهادة ألماجستير ألعاملين في ألعراق



إلى ألأخوة ألعراقيين الذين يحملون شهادة ألماجستير و يرغبون ألحصول على قبول أولي في
ألمملكة ألمتحدة، ألاتصال بنا
لقد علمنا من خلال حملة شهادات ألماجستير الذين إتصلوا بنا، إن وزارة ألتعليم ألعالي تعطي منحة دراسية لدراسة ألدكتوراه لأي عراقي يحصل على قبول أولي أو مشترط( من أي جامعة أجنبية وخصوصاً ألمملكة ألمتحدة)، بدون تمييز و بدون استثناء وخاصة ألعاملين منهم في مجال ألتعليم. وقد برهنوا ذلك وعليكم ألتأكد من ذلك أيضاً
ألمستمسكات ألمصدقة وباللغة ألانكليزية
شهادة ألبكالوريا للصف ألثالث والسادس (أذا أمكن)
شهادة ألبكالوريوس
شهادة ألماجستير
تعليق أستاذين على ألمستوى ألعلمي للطالب ألمتقدم
Baccalaureate certificates for year 15 and 18 (if possible)
Bachelor degree such as BSc
Master degree such as MSc
Two academic referees’ comments
Cardiff University, United Kingdom
جامعة كاردف، ألمملكة ألمتحدة
www.cf.ac.ukWebsite address:
الدكتور ألمهندس خيري
جامعة كاردف تعد من أعرق ألجامعات ألبريطانية حيث أسست سنة 1883م؛ واليوم ترقى ألجامعة بأحدث وسائل ألتعليم و البحث وهي فخورة بأنجازاتها و خدماتها؛ و تقع وسط مدينة كاردف ألمتميزة بجمالها و خضرتها ألخلابة. كما تتوفر فيها ألمساكن الطلابية بكثرة و بأسعار مناسبة.
وقد حصل أحد أعضائها ألتدريسيين، ألأستاذ ألكبير مارتن أفانس
(Professor Sir Martin Evans)سنة 2007 على جائزة نوبل للعلوم ألطبية مما زاد ألجامعة منزلةًًً، فخراً و اعتزازا واحتراما علمياً. www.cf.ac.uk/martinevans
و هي جائزة فريدة من نوعها و لم تعطى إلاّ إلى إنشتاين (Sir Albert Einstein) من قبله في سنة 1921.كما درس و تخرج منها مجموعة كبيرة من الأساتذة ألعراقيين وهم فخورون بها.
جامعة كاردف تدرّس فيها جميع ألتخصصات ألهندسية، ألصيدلية، ألعلمية، ألطبية، ألصحيّة و الإنسانية بكل تفرعاتها ألمدوّنة في هذا ألموقع: www.cf.ac.uk/education
كما تعتبر جامعة كاردف إحدى أكثر جامعات بريطانيا طموحا و نجاحا و ابتكارا بما لديها من معايير تعليمية تحظى بالاحترام في كافة أنحاء العالم؛ و في احدث تقييم أجرته حكومة المملكة المتحدة في مجال الأبحاث حازت معظم مدارسها الأكاديمية على جائزة "المستوى الممتاز" في التدريس والبحث واعتبرت من ألجامعات ألمتميّزة من بين 106 جامعة بريطانية. كما تم تقييم جامعة كاردف ضمن أفضل مائة جامعة على مستوى العالم؛ و ذلك في احدث تقييم عالمي للتعليم العالي.
تقدم الجامعة مجموعة واسعة من الدورات في كافة المستويات بما فيها الدورات الدراسية لمرحلتي ما قبل التخرج و ما بعد التخرج في 28 مدرسة مختلفة؛ و توفر سنة دراسية تمهيدية في مجال واسع من التخصصات بالنسبة للطلبة الذين تلزمهم سنة دراسية إضافية قبل التحاقهم بدورات مرحلة ما قبل التخرج. كذلك فان الجامعة تدير عددا من البرامج التأسيسية تم إعدادها خصيصا للطلبة الوافدين من الخارج. كما يتم تدريس اللغة الانكليزية من خلال دورات تتراوح ما بين البرنامج ألتأهيلي إلى دورات تستغرق 3 أسابيع سابقة للفصول الدراسية كما ان لدى الجامعة مركزها الخاص لأجراء الفحص العالمي للغة الانكليزية IELTS
كاردف:المدينة العاصمة((Cardiffwww.visitcardiff.com
كاردف اصغر العواصم الأوربية عمرا؛ وهي مدينة نابضة نشطة يقطنها عدد كبير من الجاليات من مختلف الثقافات؛ و تعتبر إحدى أكثر مدن المملكة المتحدة أمانا من ناحية العيش و الدراسة. تقع كاردف على بعد ساعتين إلى الغرب من لندن و تربطها وسائل مواصلات سهلة بمطاري هيثرو و جاتويك؛ و هي مدينة جميلة تقل فيها كلفة المعيشة عن المعدل العام للمملكة المتحدة؛ و هي مدينة جذّابة للسوّاح و للطلبة الوافدين من الخارج بما فيها من متنزهات، مراكز ترفيهية متعددة و متنوعة، مسابح، و ملاعب رياضية "محلية وعالمية"، و جمال خلاب و أسواق راقية و ضخمة، هذا بالإضافة إلى وقوعها على ألبحر والأنهار.
كما ترحب ألجامعة بطلبة ألبعثات ألدراسية و ألبحثية من ألبكالوريوس و ألماجستير والدكتوراه و ما بعد ألدكتوراه، و تقدم ألجامعة دورات تدريبية تطويرية (مهنية أو علمية و تقنية) لأساتذة ألجامعات بكافة مراكزهم ألأكاديمية و لغيرهم من ألمهنيين.
للمزيد من المعلومات أرجو منكم زيارة موقع ألجامعة على ألانترنت WWW.CF.AC.UK ، وعلى طلبة ألبعثات ألراغبين بالدراسة في جامعة كاردف/ ألمملكة ألمتحدة (و خصوصاً ألهندسة) يرجى الاتصال على العنوان التالي:
إني أود مساعدة زملائي من ألطلبة ألعراقيين ألمتقدمين للدراسة في ألمملكة ألمتحدة بكل رحابة
صدر، و ذلك بتوجيههم ألصحيح لتسهيل قبولهم و معاملاتهم في ألاختصاص ألدقيق أو ألعام.كذلك أرحب بالمتقدّمين لدراسة أللغة ألانكليزية من أخواننا ألعراقيين ألمقيمين في أوربا، أو أي لغة أخرى لفترات تتراوح بين ألشهر إلى تسعة أشهر.
الدكتور ألمهندس خيري ، كلية الهندسة، جامعة كاردف، ألمملكة ألمتحدة
Dr. Khayri
موقع كلية ألهندسة WWW.CF.AC.UK/engin
www.cf.ac.uk/for/prospective/inter/arabic

0 التعليقات:

ترجم الموقع

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese

الكاتب

أرشيف قيدار البعشيقي

مواقع مختارة

صورة مختارة

آخر ألمواضيع

برامج تهمكم

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 


تجد هنا كل ما يتعلق بحقوق الأنسان