اقسام المدونة

Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us

المواضيع ألعشرة الأخيرة

البوم الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

احصائية المواضيع والردود

جماعة لاعنف العراقية تستنكر الاعتداء الاجرامي على كنيسة سيدة النجاة

بيان جماعة لا عنف مستنكرا الاعتداءات الاجرامية يوم الاحد 31 تشرين الاول على كنيسة سيدة النجاة في الكرادة
 تستنكر جماعة لاعنف العراقية الاحداث الدموية البربرية التي حصلت يوم امس الاحد 31 تشرين الثاني في بيت من بيوت الله الا وهي كنسية سيدة النجاة.
اننا اليوم في  الدقائق الاخيرة من مخاض عسير ابتهلنا الى الله راجين خلاصا قريبا يفرج الاوضاع المتازمة ,لتتصاعد الانباء معلنة عن تقجير واقتحام ورهائن  في كنيسة سيدة النجاة ,حدث صدم العراقيون جميعا بكافة اديانهم وطوائهم ازهق روح اكثر من عشرون مصليا حضر القداس لطلب السلام والمحبة للعراق الجريح ,لم تعرف نيران المسحلون اي تميز بعمر او جنس او طائفة من كان بهذه الكنيسة .
اراد بها المارقون الذين اتخذوا من الاسلام عنوانا لتبرئة جرمهم نارا تحرق بها العراق وتدمر الصف العراقي لتجعل الحقد والانتقام والطائفية المقيتة تنمو مرة اخرى في المجتمع العراقي ..
اننا عبر جماعة لا عنف العراقية  التي رسمت كل الطوائف والاديان والاقليات ووضعتها في لوحة فسيفساء باطار واحد اسمه العراق, نعلن تضامننا مع اخواننا واخواتنا مسيحي العراق ,معلنين اسفنا لعوائل الضحايا وذويهم واصدقائهم ومستنكرين اي فعل اجرامي ترتكبه تنظيمات دولة  العراق ( اللا) اسلامية التي استخدمت البشر دروعا بشرية لهم حين فشلت محاولتهم بسرقة سوق بغداد للاوراق المالية المجاور للكنسية ..
ايضا  .. جماعة لاعنف  تعلن  دعمها  لاخواننا المسيحيون المتظاهرون سلميا في اقليم كردستان" ناحية عنكاوا"  في محافظة اربيل ونضم صوتنا الى صوتكم لاجل لفت انظار الحكومة ومطالبتها بالدفاع عن حقوق العراقيين جميعا بمختلف طوائفهم واديانهم .
من هذا المنبر تدعو جماعة لاعنف الجميع للتفكير بصوت عال والصراخ  كفى قتل واقصاء لاي نفر عراقي يسعى ان يعيش بسلام ومحبة ..
كفى عسكرة لمدننا بدون توجيهات صارمة بالوقوف ضد الهجمات التي يروح ضحيتها المواطن البريء..
كفى خلافات على المناصب عودا الى العراق وحاولوا ايجاد حل للعنف بموائدكم العراقية لا بموائد دول الجوار التي سعيت وتسعى لتخريب العراق ..
لنتكاتف سوية من اجل ان ينتبه لنا المسالمون في كافة ارجاء العالم ويساندونا بمد يد العون للخلاص من العنف وبناء العراق الجديد ..

جماعة لاعنف العراقية
1-تشرين الثاني 2010

0 التعليقات:

ترجم الموقع

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese

الكاتب

أرشيف قيدار البعشيقي

مواقع مختارة

صورة مختارة

آخر ألمواضيع

برامج تهمكم

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 


تجد هنا كل ما يتعلق بحقوق الأنسان