اقسام المدونة

Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us

المواضيع ألعشرة الأخيرة

البوم الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

احصائية المواضيع والردود

انتخاب لجنة تنفيذية للتحالف العربي لمناهضة عقوبة الاعدام


عمان – التقى ممثلون عن التحالفات العربية لمناهضة عقوبة الاعدام، ناقشوا فيه آليات التنسيق بين التحالفات العربية وتطوير نشاطاتها وخطط عملها للحد من استخدام عقوبة الاعدام وصولاً الى الغائها من النصوص التشريعية ومن النفوس.
كما اختار المشاركون في اللقاء لجنة تنفيذية للتحالف العربي لمناهضة عقوبة الاعدام تضم كل من: المحامي سميح سنقرط/منسق التحالف الأردني، المحامي موسى أبو دهيم/منسق التحالف الفلسطيني، المحامي أيمن عقيل/منسق التحالف المصري، المحامي علي الديلمي/منسق التحالف اليمني، المحامي رديف مصطفى/منسق التحالف السوري، د.نصر عبود/منسق التحالف العراقي، الحسن محمود/منسق التحالف الموريتاني، المحامي عيسى الغايب/نائب الأمين العام للجمعية البحرينية لحقوق الإنسان، اضافة الى الدكتور محمد الطروانة الذي انتخب رئيساً للتحالف العربي لمناهضة عقوبة الاعدام.
وناقش المجتمعون خطة عمل تتضمن الأنشطة لحملة مناهضة عقوبة الاعدام في البلدان العربية على مختلف المجالات التنويرية والتوثيقية وفي مجال كسب التأييد وتعديل التشريعات.
ومما يذكر أن التحالف العربي لمناهضة عقوبة الاعدام الذي يتخذ من مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان مقراً له، يضم تحالفات وطنية في كل من فلسطين، العراق، مصر، اليمن، موريتانيا، سوريا، البحرين والأردن. 

0 التعليقات:

ترجم الموقع

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese

الكاتب

أرشيف قيدار البعشيقي

مواقع مختارة

صورة مختارة

آخر ألمواضيع

برامج تهمكم

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 


تجد هنا كل ما يتعلق بحقوق الأنسان