اقسام المدونة

Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us

المواضيع ألعشرة الأخيرة

البوم الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

احصائية المواضيع والردود

المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي يمنح درع التميز لناشط عراقي


 بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان منح المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي درع التميز للناشط العراقي في حقوق الإنسان المحامي كاظم البيضاني لعام 2010. 
وقال المكتب الإعلامي لمنظمة المنقذ الإنسانية إن مراسيم منح الدرع للبيضاني جرت اليوم الخميس 30/12/ 2010 في احتفالية كبرى في العاصمة المصرية القاهرة بحضور ممثل رئيس المركز الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي السيد ايهان جاف ، مضيفا أن هذا التكريم جاء تقديرا للمحامي كاظم البيضاني  على دوره المتميز في وضع الخطط العامة لعمل المركز في العراق ومشاركته الفعالة في المحافل الدولية .
ويشغل المحامي كاظم البيضاني منصب مدير المكتب القانوني للمركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في العراق منذ سنتين ، وهو عضو في فيدرالية مراكز حقوق الإنسان في الوطن العربي ، وعضو منظمة العفو الدولية ، ومدير مكتب العراق لاتحاد المدافعين عن حقوق الإنسان العرب كما يشغل منصب رئيس ومؤسس منظمة لحقوق الإنسان والتي لها علاقات وتشبيكات محلية وعربية ودولية متنوعة مثل ، الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان شبكة المنظمات غير الحكومية لتطبيق اتفاقية   UNCAC .
هذا ويعتبر المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي من أهم المراكز المستقلة التي تنشط في أوربا والوطن العربي ويعنى في الدفاع والمطالبة و ضمان الأداء و الالتزام بحقوق الإنسان الطبيعية والدينية والقانونية لمجتمعات منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي. تأسس المركز في بداية عام 2006 في مملکة النرويج بمبادرة من نخبة ممن لديهم خبرات في قضايا حقوق الإنسان بموافقة السلطات النرويجية .

0 التعليقات:

ترجم الموقع

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese

الكاتب

أرشيف قيدار البعشيقي

مواقع مختارة

صورة مختارة

آخر ألمواضيع

برامج تهمكم

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 


تجد هنا كل ما يتعلق بحقوق الأنسان