اقسام المدونة

Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us

المواضيع ألعشرة الأخيرة

البوم الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

احصائية المواضيع والردود

بيان هام صادر عن تحالف الفسبوكيين العراقيين حول انتفاضة الكوت


بيان هام صادر عن تحالف الفسبوكيين العراقيين ، حول الانتفاضة العراقية الباسلة في محافظة الكوت
 إلى أبناء الانتفاضة العراقية الباسلة في محافظة الكوت... يا رجال التغيير والنهوض من اجل غد مشرق زاهر خالي من الدمار والفساد والجريمة والنعرات المذهبية والطائفية.
بالوقت الذي نحيي فيه أبطال الانتفاضة الواعدة ضد معاقل الفساد والنهب المنظم لخيرات العراق في محافظة الكوت البطلة مدينة الثورات والكرامة والعطاء التاريخي الثر ..وبالوقت الذي نأمل فيه أن تكون هذه الانتفاضة الخيرة مدخلاً عملياً لمزيد من الانتفاضات المماثلة ولكن بالطرق السلمية بعيدا عن أعمال العنف وإراقة الدماء الزكية لشبابنا الأبطال في كل محافظات وقرى العراق وقصبا ته النائية.
إلا أننا في ذات الوقت نعبر عن أسفنا وخشيتنا لما رافق تلك الانتفاضة من أعمال هستيرية أدت إلى استشهاده احد إبطالها الخالدين وجرح عدد آخر من ابطالنا على يد أفراد حماية المحافظ الذي هرب مندحراً من غضبة الشعب المتراكمة طيلة ثمانية أعوام من القهر والعدوان والاستبداد والدجل والشعوذة وهدر مقدرات الشعب وانتهاك حرمة وكرامة الإنسان العراقي وتمزيق وحدته.
ومن هنا فاننا لا نريد أن نخفي قلقنا وشكوكنا عما حصل من أعمال عنف في هذه الانتفاضة الغاضبة التي ستتخذ منها السلطات العراقية ذريعة من اجل قمع تظاهرات الشعب العراقي المزمع إطلاقها يوم 25 من شهر فبراير الجاري.وجل ما نخشاه أن تكون عملية حرق غرفة العقود التابعة للمحافظة بالذات ودون غيرها عملا مقصودا وسيناريو معد خلف الكواليس بشكل مسبق مما قد يعزز شكوكنا من وراء أعمال العنف المؤسفة واتخاذ مسألة العنف ذريعة لقمع الانتفاضات القادمة.
وعليه فاننا نحذر السلطات العراقية من مغبة ممارستها للفخاخ وسياسة التظليل في مسعى مريب منها للإجهاض على أي تظاهرة قادمة على طريق التحرر والانعتاق التام مشددين من تحذيرنا ممارستها أي أعمال قمعية ضد المتظاهرين وفي أي زمان ومكان من ارض العراق الأبي العظيم .
نحيي شعبنا العراقي في محافظة الكوت ..نحيي ثورته الخالدة التي انطلقت من جوعهم وجراحهم وكرامتهم بعيداً عن الأحزاب والتيارات والإيديولوجيات المزيفة والمتواطئة والعميلة لسلطات الاحتلال المركب وتجار الموت والحروب وغيرهم ممن أيد وتستر وشارك في العملية السياسية التي عاثت فساداً وسفكاً للدماء في عراقنا المنكوب الصابر الأبي
نحيي أبطال قواتنا المسلحة الباسلة من رجال الجيش والشرطة اللذين وقفوا بشجاعة نادرة مع أهلهم وإخوتهم في انتفاضة الكوت الخالدة والتي سيسجلها لهم التاريخ بحروف من ذهب..عاش الشعب متوحداً صامداً عاشت الثورة العراقية من اجل عراق عظيم حر مزدهر.


المصدر
http://www.kitabat.com/i80383.htm

0 التعليقات:

ترجم الموقع

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese

الكاتب

أرشيف قيدار البعشيقي

مواقع مختارة

صورة مختارة

آخر ألمواضيع

برامج تهمكم

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 


تجد هنا كل ما يتعلق بحقوق الأنسان